في الذكرى الأولى لانطلاقة مندب برس: متابعوا الموقع خارج الوطن يشيدون بأداءه

في الذكرى الأولى لانطلاقة مندب برس: متابعوا الموقع خارج الوطن يشيدون بأداءه

في الذكرى الأولى لانطلاقة مندب برس: متابعوا الموقع خارج الوطن يشيدون بأداءه

انطلق موقع مندب برس الإخباري في ديسمبر من العام الماضي 2014 ليشكل اضافة للصحافة الإلكترونية اليمنية.

 

ومنذ انطلاقة مندب برس يسعى الموقع إلى نقل الأحداث الجارية في كل ربوع الوطن كما يتابع أخبار المواطن اليمني حول العالم وينقل همومه.

 

ويتحرى مندب برس في نقل أخباره الدقة والمصداقية والسرعة العالية وإحترام متابعيه ليوفر بذلك منصة أخبارية هامة لا غنى عنها لكل من يهتم بمتابعة الشأن اليمني في الداخل والخارج.

 

رافق مندب برس الأحداث الساخنة التي عصفت في البلاد منذ أواخر 2014 وخلال العام الجاري 2015 ونقل تلك الأحداث بكل مصداقية ومهنية وحياد، وكان صوت المواطنين اليمنيين بمختلف انتماءاتهم السياسية ومناطقهم .

 

فمن خلال شبكة من المراسلين في أغلب محافظات الجمهورية أستطاع مندب برس أن ينقل الأحداث أولا بأول بكل مصداقية ودقة ويرصد أهم الحوادث التي دارت على أرض الوطن.

 

كما نشر الموقع العديد من التقارير الأخبارية والتحقيقات والإحصائيات الهامة في مختلف المواضيع السياسية ليقدم بذلك معلومات حصرية وغزيرة اثرت الوسط الصحفي اليمني.

 

وحول أداء الموقع خلال عامه الأول قال الخبير الإعلامي اليمني عبدالله اسماعيل مدير تحرير موقع "مصادري دوت نت" أن مندب برس موقع مجتهد كثيرا , يحاول وبنجاح كبير ان يسجل السبق الصحفي بمسؤولية , وان يقدم التحليل للاحداث بكثير من الحرفية والتمكن .

 

أما المهندس اليمني ومستشار نظم المعلومات محمد علي عثمان المليكي والذي يتابع أخبار اليمن عبر مندب برس من دولة قطر الشقيقة فيقول أن الموقع "جميل و مصدر موثوق و تحديث مستمر لآخر الاخبار ". ويتفق في ذلك من مصر رجل الأعمال اليمني عبدالملك سهيل حيث يقول أن أداء الموقع خلال العام المنصرم كان "ممتاز جداً".

 

ومن الهند يقول الدكتور هلال الشاجع أن اداء مندب برس كان جيد جدا خلال العام الماضي ومثل ذلك يقول خليل عبدالله بدير والذي يتابع أخبار اليمن عبر مندب برس من المملكة العربية السعودية . ورأى بدير بأن "اخبار الموقع ومنشوراته حقيقية وتمنى له مزيدا من التقدم والمصداقية والازدهار

 

كما أشاد الدكتور سعيد اليافعي والذي يتابع أخبار اليمن عبر موقع "مندب برس" من جمهورية مصر العربية بدور الموقع ووصف تغطيته للأخبار خلال العام الماضي بالجيدة جدا كما أنه يغطي معظم الأخبار.

 

ونصح الدكتور اليافعي بضرورة الاستمرار والتطوير وتغطية جميع المحافظات من قبل مندب برس والاهتمام بملفات معينة على شكل تحقيقات ونزول ميداني وتغطية شاملة حتى تتحقق الفائدة. ومثل ذلك نصح المليكي حيث رأى أن على الموقع "الاستمرار في تغطية الاحداث والاخبار بشكل مستمر وبشكل حيادي ونقل الواقع دون تحيز ، ايضا نقل المقالات الثرية للكتاب و المحللين الكبار عل? المستو? العربي".

 

ويعدُ موقع مندب برس متابعيه بالداخل والخارج بأنه سيبقى صوت اليمنيين وانه سيستمر بنقل الأحداث بكل مصداقية وأن يقف على الحياد على الدوام.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص