بالفيديو تعرف على كواليس إنشاء مدينة "موشنجيت دبي" الخيالية

بالفيديو تعرف على كواليس إنشاء مدينة "موشنجيت دبي" الخيالية

بالفيديو تعرف على كواليس إنشاء مدينة "موشنجيت دبي" الخيالية

يعد منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" وجهة ترفيهية متكاملة هي الأولى من نوعها حول العالم تمتد على مساحة 25 مليون قدم مربع بمحاذاة شارع الشيخ زايد في منطقة جبل علي بين أبوظبي ودبي وبتكلفة استثمارية تبلغ أكثر من عشرة مليارات درهم..

وأكد رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس" أنه سيتم افتتاح 3 منتزهات ترفيهية ضمن "دبي باركس آند ريزورتس" في وقت واحد خلال 2016 وهذه هي المرة الأولى التي تتحقق فيها هذه الخطوة حول العالم.

ويتكون المشروع من ثلاث مدن ترفيهية أولها "موشنجيت دبي"، المنتزه الترفيهي الذي ينقل الزوار إلى عالم أفلام هوليوود الشيق وهم في قلب الصحراء.

ويضم منتزه "موشنجيت دبي" 5 مناطق هي:

"استوديو سنترال" و "سوني بيكتشرز ستوديوز" و "قرية السنافر" و "دريم ووركس" و "لاينزجيت ".

وحول هذه المناطق المذهلة،" يأخذ فيديو نشرته قناة "دبي باركس آند ريزورتس"على يوتيوب المشاهدين في جولة شيقة بين ثنايا مدينة "موشنجيت دبي" ويضعهم في كواليس تنفيذ المشروع وما يحمله من مفاجآت لزواره، حيث يقوم دانييل كوف مدير العمليات التشغيلية في "موشنجيت دبي" بالتعريف عن "سوني بيكتشرز استوديوز" التي تضم أفعوانية "ذا غرين هورنت"، اللعبة العائلية الأولى من نوعها ذات السرعة الفائقة والمليئة بالحركة والإثارة.

وتضم "موشنجيت دبي" فندق ترانسلفانيا ويقع وراءه "زومبي لاند" منصة السقوط الحر على ارتفاع 58 متراً، وعلى بعد خطوات قليلة منها تقع "أندروورلد" التي تقدم تجربة لا تنسى رباعية الأبعاد. ثم يجد زوار المكان أنفسهم أمام لعبتين مشوقتين وهما "كلاودي وذا أتشانس أوف ميتبولز".

ومن ضمن الوجهات الترفيهية مسرح "موشنجيت" متعدد الاستخدامات الذي يتسع لـ 1000 شخص ويعد بيتاً لعروض "ستيب أب دبي إل أم."

وفي منطقة "لاينز جيت" في "موشنجيت دبي" تقع وجهتان مستوحتان من "ذا هانجر جيمز"،  أولهما قرية السنافر ، وهي وجهة مميزة للعائلات وللزوار الأصغر سنا. والوجهة الثانية هي فيليج "إكسبريس" الأفعوانية المخصصة للأطفال الصغار التي تجمعهم مع شخصيات كرتونية شهيرة ومحببة لهم.

إضافة إلى تلك الوجهات توجد منطقة "دريم وركس" التي تضم بداخلها ألعابا شبيهة لتلك التي توجد في أفلام "شريك" و "مدغشقر" و  "هاو تو ترينيور داجون"  و "كونغ فو باندا".

ويقع منتزه "دريم وركس" الترفيهي المغلق على مساحة 45 ألف متر مربع ويأتي في تصميمه داخل صندوق.

ويحتوي المنتزه على لعبة "مدغشقر مادبيرسوت" أحد أسرع الأفعوانيات في "موشنجيت دبي" والذي تم تحويله إلى ما يسمى وادي السلام المستوحى من فيلم "كونغ فو باندا".

وتتعدد الوجهات الرائعة في المنتزه منها أكاديمية "الكونغ فو" ومطعم السيد "بنجر للنودلز" إضافة إلى ذلك تكشف الجدران الصامتة عن تجربة ثلاثية الأبعاد غاية في التشويق تدعى "المتعة التي لا تنتهي مع كونغ فو باندا ".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص