"صوت السلام" إصدار خاص عن إصلاح ذمار في أربعينية الشهيد اليعري

"صوت السلام" إصدار خاص عن إصلاح ذمار في أربعينية الشهيد اليعري

"صوت السلام" إصدار خاص عن إصلاح ذمار في أربعينية الشهيد اليعري

صدر اليوم عن الدائرة الاعلامية لمكتب حزب التجمع الإصلاح بمحافظة ذمار عدد خاص من مجلة صوت السلام والذي كرس لتغطية جريمة اغتيال الشهيد حسن محمد اليعري رئيس مجلس شورى إصلاح ذمار وتداعياتها.

 

وقال مصدر مسؤول في اعلامية إصلاح ذمار بأن هذا العدد من مجلة صوت السلام يأتي متزامناً مع أربعينية الشهيد حسن اليعري رئيس الهيئة المحلية لمجلس شورى إصلاح ذمار ورئيس مكتبه التنفيذي السابق التي تصادف يوم الأربعاء الماضي.

 

لافتا الى ان هذا الاصدار خصص لتغطية جريمة إغتيال الشهيد اليعري الذي استشهد في عملية اغتيال سياسية غادرة قبل أكثر من شهروتداعيات هذه الجريمة النكراء.

 

وأوضح المصدر بأن العدد تضمن اخبارا وتقارير واستطلاع ومقالات تحدثت جميعها عن الجريمة ومراسيم التشييع والعزاء وتداعياتها.

 

مبينا بأنه وثق في أحد تقاريره أبرز ردود الافعال المستنكرة لهذه الجريمة من كبار قيادات الدولة والاحزاب السياسية وقيادات السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والناشطين الاعلاميين والحقوقيين في المحافظة.

 

كما تضمن العدد ملف خاصا عن جرائم مروعة عاشتها ذمار خلال العام المنصرم   كجريمة هران ومجزرة سنبان وجرائم الاغتيالات السياسية وجرائم القتل الجماعية وغيرها من الجرائم والانتهاكات التي شهدتها المحافظة خلال اقل من عام.

 

وبحسب المصدر فقد خصصت هيئة تحرير المجلة بابا خاصا من أبوابها لرصد كل القصائد الشعرية العامية والفصحى وتوثيقها تحت مسمى في مراثي الحسن وشمل كل ما قيل في رثاء الشهيد القائد.

 

واستشهد الشهيد حسن محمد اليعري ظهر يوم السبت الموافق 23 ابريل الماضي أمام منزله في حي السعيد شمال مدينة ذمار برصاص مسلحين مجهولين اطلاقا عليه النار ثم لاذا بالفرار، ليرديانه قتيلا من فوده.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص