وزيرالمياه : نتائج إيجابية لاستقرار الحكومة في عدن

أكد وزيرالمياه والبيئة اليمني الدكتور عزي شريم أن وجود الحكومة داخل المدن المحررة سيكون له انعكاسات إيجابية في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية والعسكرية.

 

وقال شريم في تصريحات إلى «عكاظ» إن الحكومة موجودة في عدن ومختلف المحافظات بسلطتها المحلية، كما أن نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر موجود في الجبهات، موضحاً أن غالبية الوزراء الموجودين خارج اليمن في مهمات دولية.

 

وأضاف»لكننا في الحكومة بقيادة رئيس الوزراء حريصون على أن نكون مع أبناء بلدنا لنشاركهم في الحياة، لافتا إلى وجود توجه للاستقرارالدائم في الداخل وعقد الاجتماعات الدورية للحكومة في العاصمة الموقتة».

 

واعتبر وزير المياه أن الاستقرار الدائم للحكومة سيكون له انعكاسات إيجابية على المسارات العسكرية والتنموية والاقتصادية والأمنية، مؤكدا أن المعركة لن تنتهي إلا بتحقيق تطلعات شعبنا في الداخل وتحرير كل المدن من الميليشيات الانقلابية.

 

وأوضح شريم أن المعركة في المناطق المحررة انتقلت من الجانب العسكري إلى الأعمار والتنمية الاقتصادية والأمن، متوقعا أن تشهد الأيام القادمة تحولات كبيرة في المناطق المحررة.

 

في غضون ذلك، توقعت مصادر يمنية مطلعة زيارة مرتقبة لمسؤول يمني رفيع المستوى إلى محافظات عدن ولحج والضالع، وتعز بعد النجاحات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في فتح منفذ الضباب.

 

وأوضحت المصادر أن نائب الرئيس اليمني ووزراء في الحكومة الشرعية يدرسون إمكانية زيارة محافظة تعز لما ستكون لها من انعكاسات إيجابية على معنويات الجيش والمقاومة المرابطين في ثغور المدينة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص