عمان تسجل رقم قياسي في تشكيل أكبر علم بالشموع وتدخل موسوعة غينيس


سجلت سلطنة عمان مساء أمس رقما قياسيا لدخول موسوعة غينيس للارقام القياسية من خلال تشكيل أكبر علم للسلطنة بإستخدام الشموع بمشاركة 2016 شخص وذلك في الإحتفال الذي أقيم بمسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية، إحتفاء بالعيد الوطني السادس والأربعين .
نظم الفعالية صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة العمانية وبمبادرة من موظفي الوزارة بالتعاون مع عدد من مؤسسات القطاع الخاص بهدف تسجيل رقم قياسي في الموسوعة حيث تهدف مبادرة الصندوق لرفع اسم عمان عالمياً من خلال أكبر علم يرسم بالشموع في العالم .
وتضمنت الإحتفالية التي جاءت تحت شعار ” شموع العلم” عدد من البرامج لاقت أستحسان الحضور حيث ألقى أحمد بن كرم البلوشي رئيس صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة كلمة قال فيها : ان هذه المناسبة تعد فريدة من نوعها ونحرص على إقامتها للتعبير عن مشاعرنا اتجاه القائد الذي سخر وقته وجهده لبناء الإنسان والوطن.
كما تحدث المحكم كلين بورد المحكم لموسوعة غينيس للأرقام القياسية عن أهمية الفعالية وقال ان نجاح أي محاولة للحصول على لقب غينيس للارقام القياسية يعتمد على حسن التنظيم الذي يسبق حدوثها معربا عن اعجابه بالفكرة و المجهود والتنظيم للقائمين على هذا الحدث .
كما تضمن الحفل فقرات شعبية و معزوفات موسيقية رسمت لوحات جمالية فيما رمزت الشموع في ختام الاحتفالية إلى الأمل والضوء والنجاح

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص