«آيفون 8» بشاشة قابلة للطى..وميزات إضافية لأول مرة في هاتف محمول

كشفت تقارير صحفية حديثة عن نية أبل تزويد هاتفها المقبل "آيفون 8" بشاشة منحنية متطورة من نوعية "OLED" قابلة للطى.

وأوضح الموقع الكورى "إى.تى نيوز"، أن التنافس سيكون قويا بين شركتى "إل.جى" على نيل الحصة الأكبر لتوريد الشاشات المنحنية القابلة للطى فى الجيل المقبل من جوالات آيفون.

وتميل الكفة قليلا لصالح "إل.جى" التى ستبدأ، حسب التقرير، بإنتاج كميات كبيرة من هذه الشاشات ما يمهد لها الطريق للتعاون مع شركتى مايكروسوفت وجوجل.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة إصدارات من iPhone 8 في العام المقبل، وسوف تكون هناك نسخة واحدة من iPhone 8 ونسختين من iPhone 8 Plus. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فقد قيل بأن نسخة واحدة من iPhone 8 Plus ستأتي مع شاشة بتقنية OLED ستكون منحنية الطرفين.

وسيتم تصنيع شاشات OLED لهذه النسخة بالذات من الهاتف iPhone 8 Plus من قبل شركة سامسونج، وكما سمعنا في وقت سابق، فسوف تكون شاشات OLED هذه مصنوعة من البلاستيك بدلا من الزجاج مع العلم بأن هذا التقرير أوضح بأن شركة آبل طلبت من شركة سامسونج تصنيع نحو 100 مليون وحدة من شاشات OLED المنحنية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إستخدام شاشات OLED المصنوعة من البلاستيك في الأجهزة المنحنية مثل Galaxy S7 Edge، في حين يتم إستخدام شاشات OLED المصنوعة من الزجاج في الأجهزة المسطحة مثل أجهزة التلفزيون والشاشات.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار جوالات iPhone 8 الجديدة في شهر سبتمبر من العام المقبل علما أن هذه الجولات الذكية الجديدة من شركة آبل ستحصل على عدد من التحسينات الأخرى بالمقارنة مع جوالات iPhone 7 الحالية، بما في ذلك الحصول على تصميم جديد كليا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص