Galaxy S8 سيحمل واحدة من أهم الميزات التي تتفرد بها هواتف Galaxy Note

واحدة من نقاط البيع الرئيسية في سلسلة هواتف Galaxy Note نجد القلم الرقمي S Pen الذي يأتي مسبقا مع الجهاز. هذا يساعد شركة سامسونج على التفريق بين سلسلة هواتف Galaxy Note و Galaxy S. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن القلم الرقمي S Pen قد يشق طريقه إلى الهاتف Galaxy S8 أيضا.

ووفقا لهذه الشائعات الجديدة، فيبدو أن شركة سامسونج تختبر نسخة من Galaxy S8 تضم مسبقا القلم الرقمي S Pen، تماما مثل سلسلة هواتف Galaxy Note. ومع ذلك، صرحت شركة سامسونج التخلي عن هذه الفكرة، ولكن بدلا من التخلي عن خططها نهائيا، يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية صرحت تيسر القلم الرقمي S Pen كملحق إضافي للهاتف Galaxy S8 والذي يمكن للمستهلكين شرائه في حالة إذا كانوا يرغبون في إستخدامه مع الهاتف.

ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا يعني بأن القلم S Pen سيعمل مع الهاتف Galaxy S8 أو ما إذا كان هذا الأخير سيحصل على نفس ميزات Note والتي تستفيد من ميزات القلم S Pen. على أي حال، بالنظر إلى أن الشائعات السابقة ذكرت بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة بحجم 6 إنش، فمن المنطقي أن تقوم شركة سامسونج بدعم القلم S Pen في هذا الهاتف ذو الشاشة الضخمة.

عموما، هذه مجرد شائعات، لذلك يتوجب على الجميع التعامل معها بقليل من الحماسة، ولكن تكبير الشاشة وتقديم القلم S Pen كملحق يجعلنا نعتقد بأن شركة سامسونج تقلص الميزات التي تنفرد بها سلسلة هواتف Galaxy Note عن بقية الهواتف الذكية الأخرى بما في ذلك سلسلة هواتف Galaxy S Series، وهذا ما يدفعنا في نهاية المطاف لنتسائل عن مستقبل سلسلة هواتف Galaxy Note Series الذي يبدو غير واضح حتى الآن.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص