في يوم لقاء هادي بالقضاة في عدن .. قضاء الحوثي يوجه أغرب تهمة له

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي أمس الثلاثاء  القضاة رؤساء المحاكم ونيابات الاستئناف المتخصصة  في العاصمة المؤقتة عدن وحثهم على سرعة العمل الميداني والنزول الى السجون واماكن التوقيف والاحتجاز للبت في القضايا بحسب نوعيتها وتخصصها واتخاذ ازاءها ما يلزم .

ووفقاً لوكالة سبأ فقد وجه الرئيس  السلطات القضائية والنيابية باقليم عدن بحضور رئيس مجلس القضاء الاعلى الدكتور علي ناصر سالم ووزير العدل الدكتور خالد عمر باجنيد والمحامي العام الاول القاضي جمال محمد عمر ،الحكومة ممثلة بوزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى بتهيئة وتوفير المناخات اللازمة لذلك من حيث الكادر والبنى التحتية والحقوق والمستحقات العاجلة.

وصادف لقاء هادي بقيادات القضاء في عدن تزامنه في نفس اليوم الذي صدر فيه توجيه النيابة الجزائية المتخصصة التابعة للحوثيين في صنعاء بالحجز على ارصدة وأموال الرئيس عبدربه منصور هادي موجهة لهادي وستة من معاونية تهمة ما سمي بالخيانة العظمى ومساندة دول التحالف في الحرب التي يشنها على اليمن.

وكانت النيابة العامة التابعة للحوثيين قد وجهت للرئيس هادي تهمة انتحال صفة رئيس الجمهورية وهي التهمة الأغرب التي يطلقها الحوثيون الغاصبون للسلطة تحت فوهة السلاح لرئيس منتخب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص