المقاومة تهدد خطوط إمداد الحوثي في المخا والحديدة

صعدة

صعدة

أكد محافظ محافظة صعدة هادي طرشان تقدم لواء النخبة في الجيش اليمني إلى مواقع جديدة في جبهة البقع وأسر أحد قيادات الميليشيات الانقلابية.

وقال طرشان في تصريح إلى «عكاظ» إن التقدم شمل منطقة مران التي ينحدر منها زعيم ميليشيات جماعة الحوثي، حيث تم أسر قيادي عسكري منتم للجماعة، بينما لا تزال الاشتباكات مستمرة في جبهة علب مع الميليشيات الانقلابية، حيث سقط منهم العديد من القتلى والجرحى.

من جهة أخرى، أكد المسؤول الإعلامي في مجلس التنسيق للمقاومة في محافظة تعز رشاد الشرعبي سيطرة المقاومة على منطقة حمير مقبنة الاستراتيجية، حيث تربط بين محافظات تعز- الحديدة – المخا. وقال الشرعبي إن السيطرة على هذه المنطقة الاستراتيجية تُمكن المقاومة من قطع الطريق على الإمدادات العسكرية للميليشيات الانقلابية في الحديدة والمخا.

وأفاد الشرعبي بأن المقاومة سيطرت على دار قاسم في منطقة العبدلية، فيما لا تزال الجبهة الشرقية تشهد اشتباكات متواصلة خصوصا في منطقتي القصر الجمهوري والتشريفات، أسفرت عن مقتل القائد الانقلابي ماجد سيف وإصابة آخرين من الميليشيات الانقلابية، بينما أدت الاشتباكات في الجبهة الجنوبية إلى مقتل 17 انقلابيا وإصابة العشرات من الانقلابيين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص