القوات السعودية تتصدى لهجمات الحوثيين وتقتل العشرات منهم على الشريط الحدودي

تمكنت المدفعية السعودية بمساندة طائرات التحالف من إحباط محاولات التسلل التي قامت بها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح للتقدم قبالة الحدود، حيث تمكنت أمس من القضاء على نحو 40 متمردا في مواقع مختلفة قبالة نجران وجازان.

 

ونجحت المدفعية بنجران في إحباط محاولة تسلل باتجاه إحدى الرقابات قبالة سقام، حيث تم القضاء على 11 متمردا، كما تمكنت من تدمير 3 عربات عسكرية كانت قادمة باتجاه الحدود، إحداها محملة بالأسلحة والذخائر وصواريخ الكاتيوشا، كما تصدت القوات السعودية المشتركة لمحاولة تسلل قامت بها الميليشيات إلى إحدى الرقابات، وأسفرت العملية عن القضاء على 5 من عناصر الميليشيات.

 

وأكد مصدر عسكري أن طائرات التحالف استهدفت عربتين أثناء تنقلهما على امتداد الشريط الحدودي، وقتلت 13 عنصرا كانوا فيهما، كما استهدفت المدفعية السعودية طاقما عسكريا تابعا للميليشيات الانقلابية داخل الأراضي اليمنية القريبة، كانت متجهة إلى مواقع قريبة من الشريط الحدودي على محاذاة مركز الموسم جنوب منطقة جازان، ونجحت في تدميره وقتلت ركابها.

 

وفي محور آخر، استهدفت طائرات الأباتشي السعودية تجمعات لعناصر الميليشيات الحوثية وحلفائهم في مواقع متحصنة أثناء قيامها بعملية تطهير على الشريط الحدودي في المنطقة المواجهة لمحافظة الدائر شمال منطقة جازان.

 

ونجحت القوات السعودية المشتركة بمساندة غطاء جوي في الزحف إلى مواقع متقدمة، وقامت بعمليات التمشيط وفك الألغام، وتمكنت من السيطرة على مواقع استراتيجة على امتداد الشريط الحدودي داخل الأراضي اليمنية القريبة من الحدود.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص