نجاة رجل أمن سعودي من هجوم بالدمام

أفادت شرطة المنطقة الشرقية السعودية، الأربعاء، بأن رجل أمن تعرض الثلاثاء لإطلاق نار من مجهولين في منطقة الدمام، مشيرة إلى أنه كان خارج وقت عمله الرسمي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن "شرطة مدينة الدمام تلقت بلاغاً أمس عن تعرض رجل أمن لإطلاق نار من مجهولين في أثناء توقفه بمركبته الخاصة وهو يرتدي ملابسه المدنية بحي الفيحاء في الدمام".

وأشار إلى أن "الواقعة نتج عنها أضرار مادية بالمركبة وعدم تعرضه أو أي من المارة للأذى" مستدركاً أن "إجراءات الضبط الجنائي استُكملت لهذه الجريمة وتم الشروع في التحقيق فيها لتحديد دوافعها والمتورطين بها".

ولم يعرف بعد ما إذا كانت دوافع الهجوم جنائية أم أمنية.

جدير بالذكر أن المنطقة الشرقية من السعودية، وخصوصاً محافظتي القطيف والدمام، تعرضت لعدة هجمات في الآونة الأخيرة استهدفت رجال الشرطة، حيث قتل رجل أمن إثر تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول بعد ترجله من سيارته الخاصة بحي النور، شمال غربي الدمام يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ومطلع يناير/كانون الثاني الحالي، أعلنت وزارة الداخلية السعودية القبض على 3 أشخاص شاركوا في اختطاف قاض في القطيف (شرقي المملكة) في الـ13 من ديسمبر/كانون الأول الماضي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص