ما هي شروط ميسي لتمديد عقده مع برشلونة؟

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، يشترط على إدارة النادي التوقيع مع خمسة لاعبين، في حال أرادوا تمديد عقده الذي ينتهي عام 2018.

وذكرت التقارير أن ميسي يريد قلب دفاع، وظهيرا أيمن، ولاعب خط وسط لتعويض أندرييس إنييستا، ومهاجما، ومهاجما آخر للجلوس على دكة البدلاء، وذلك بعد شعوره بالإحباط لخروجه من ربع نهائي دوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي، بينما وصل الغريم الأزلي ريال مدريد للنهائي للمرة الثانية على التوالي، وفي طريقه لكسب الدوري الإسباني في حال عدم حدوث مفاجآت.

ويحتاج النادي الكتالوني بشدة لملء الثغرات في الفريق، فهو لم يستطع حتى الآن تعويض البرازيلي داني ألفيس، ومع تقدم إنييستا بالعمر أصبح واضحا ضعف مردوده البدني والفني الذي كان يقدمه مع الفريق، خصوصا مع عدم تأقلم باكو ألكاسير ومعاناته في خط الوسط، كما يجب تدعيم خط الدفاع في ظل عدم وجود توليفة مناسبة لهذا الخط، مع تواضع مردود اللاعبين.

وتؤمن إدارة النادي أن ميسي سيوقع على العقد الجديد، مع التألق الذي حققه هذا الموسم من جديد، حيث سجل 51 هدفا في مختلف المسابقات، وساهم في صناعة 18 هدفا آخر، خلال 50 مباراة لعبها، لكن اعتماد الفريق بشكل كلي على ثلاثي الهجوم ميسي، سواريز، ونيمار، للخروج من العديد من المآزق هذا الموسم، يؤكد أن برشلونة يعاني من خلل، وأنه بحاجة لصرف بعض المال، وتدعيم التشكيلة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص