أكثر التفسيرات إثارة للغز مثلث برمودا يعلن عنها خبير روسي

أعلن خبير روسي عن أكثر التفسيرات إثارة للغز مثلث برمودا الشهير في المحيط الأطلسي.
 

وكشف فالنتين ديغتيريف أنه حل لغز مثلث برمودا، متابعا بأنه يفهم من كلمة مثلث برمودا أنه منطقة محدودة في المحيط الأطلسي، تشبه الشكل الهندسي للمثلث.

 

وتابع في تصريحات نقلتها وكالة "سبوتنيك"، عن موقف "زفيزدا" الروسي، بأن "هذه المنطقة اكتسبت منذ زمن بعيد شهرة بأنها خارقة؛ لأن الطيارات والسفن كانت تختفي هناك".

 

وأضاف ديغتيريف أن موقع "زفيزدا" الروسي مهتم بهذه المنطقة، وفحص صور ناسا، ورأى فيها تجمعات مختلفة في قاع المحيط، وتشبه هذه التجمعات التلال.

 

ويعتقد الباحث الروسي أن تحت المنطقة يوجد مدينة كاملة، بنتها كائنات فضائية.

 

وأردف قائلا بأن "هذه التضاريس الجبلية في قاع المحيط هي السبب في اختفاء السفن وغيرها".

 

يشار إلى أنه وقبل أيام، قال العالم الأسترالي كارل كروسزلنيكي إن الأخطاء البشرية هي تفسير "بسيط جدا" وراء هذه الظواهر التي تحدث في مثلث برمودا.

 

وشدّد كروسزلنيكي مرة أخرى على ما أكده العديد من الخبراء، بما في ذلك خفر السواحل الأمريكي والإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي على مر السنين، مستبعدا فكرة أن هذه المنطقة قد تكون فيها قوى بيئية خارقة للطبيعة أو حتى غير عادية، ما يشكل تهديدا للمسافرين.

 

وقال إن "مثلث برمودا غير ملحوظ في عدد حالات الاختفاء التي تمت مشاهدتها، حيث إن عدد الطائرات التي فقدت في مثلث برمودا هو نفسه في أي مكان في العالم على أساس النسبة المئوية".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص