تفويج عشرة آلاف حاج يمني إلى المشاعر المقدسة

أكد وكيل قطاع الحج والعمرة مختار الرباش مغادرة نحو عشرة آلاف حاج يمني إلى الأراضي المقدسة، منذ يوم السبت الماضي وحتى يومنا هذا الأربعاء 16 أغسطس 2017 م ،الموافق 24 ذي القعدة 1438هـ.

 

وقال الوكيل مختار الرباش في تصريحٍ لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" إن عملية تفويج الحجاج اليمنيين تسير وفق الخطة المعدة من قبل وزارة الأوقاف والإرشاد، وسيتم الانتهاء من وصول آخر حاج يمني مع بدايات ذي الحجة"..

 

وأضاف الرباش"تم إنشاء غرفة عمليات لمتابعة عملية تفويج الحجاج اليمنيين منذ انطلاقهم من مقرإقامتهم في الديار اليمنية وحتى وصولهم إلى الأراضي المقدسة".

 

ونوه الوكيل الرباش بأن اللجنة العليا لادارة موسم الحج 1438هـ لا تدخر جهداً، مع لجانها الفرعية، في خدمة الحجاج اليمنيين بدءاً من لجنة استقبال الحجاج في المنفذ ومروراً بمختلف اللجان التي ستعمل على تقديم كل الرعاية والاهتمام بهم لتسهيل أداءهم المناسك وتذليل الصعوبات أمامهم، وستكون مرافقة لهم طيلة موسم الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

وجدد وكيل قطاع الحج والعمرة دعوته للحجاج اليمنيين إلى المحافظة على أمن وسلامة المشاعر المقدسة والإلتزام بالتعليمات الصادرة من وزارتي الأوقاف والإرشاد بالجمهورية اليمنية ووزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص