2016/07/07
فرقة النوادر الفنية تدشين الموسم الثالث عشرلمهرجان "أعيادنا غير"في حديقة السبعين بأمانة العاصمة

قال الفنان نادر المذحجي إن الإنسانية اضمحلت مؤخرًا وشهدت تراجعًا كبيرًا وكل يوم نجد الإنسان يقتل الإنسان ويمارس عليه التفرقة، مشيرًا إن الإنسان أصبح ينتمي لمناطق ولا ينتمي للأوطان.

 

وأكد المذحجي - رئيس فرقة النوادر الفنية رئيس اللجنة التحضيرية للحفل- ، على أهمية الوحدة الإنسانية والوطنية، رافضًا التمزق وتشتت الأوطان والتعامل بعنصرية مع أي إنسان والتعاملات الشريرة ضده في أي مكان من كوكبنا الأرض ومشيرًا لأهمية وحدة منطقتنا العربية فلغتها واحدة وتعبد ربًا واحدًا.

 

جاء ذلك أثناء تدشين مهرجان أعيادنا غير للموسم الثالث عشر وذلك صباح اليوم في حديقة السبعين بأمانة العاصمة والذي تنظمه فرقة النوادر الفنية التي تحتفل أيضًا بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

 

وتم تدشين المهرجان وسط حضور فني لافت من قبل عدد من الفنانين والممثلين والإعلامين، وخلاله أبدى الفنان يحيى إبراهيم اندهاشه من مشهد الازدحام لحاضري المهرجان وقال: "إن هذا المشهد صَنع فرحة في القلب لرؤية الناس وهم يحتفلون رغم الظروف والحرب".

 

وتمنى إن يتلافى المجتمع القتال والنزاعات والتشتت وأن يحل السلام في اليمن، معتبرا أن العمل في هذا الاطار هي رسالة الفنان تجاه المجتمع.

 

من جانبه أشار الفنان علي الكوكباني نائب رئيس نقابة الفنانين اليمنين إلى أن دور الفنانين هو تقديم صورة مُفرحة للمجتمع على أمل أن يتحقق السلام في اليمن، موجها شكره لفرقة النوادر على تنظيم المهرجان وحرصها على تقديم أروع ما لديها لإسعاد الحضور، لافتا إلى الانجاز الذي حققته الفرقة باستمرار مهرجانها للموسم الثالث عشر.

 

هذا ويستمر المهرجان خمسة أيام خلال فترتي الصباح والمساء ويتم خلاله تقديم عديد من الفقرات الفنية والإبداعية ووصلات غنائية لعدد من الفنانين الشباب واسكتشات مسرحية وتقديم عديد من الهدايا والجوائز للحضور.

 

ويأتي تنفيذ المهرجان يأتي برعاية رئيسة من شركة سبأفون وشركة طاهر وثابتالمحدودة وكلاء فوستر كلاركس في اليمن بالإضافة إلى عدد من الشركات والمؤسسات التجارية وبتعاون خاص من نائب أمين العاصمة أمين جمعان.

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news33012.html