رئيس الوزراء يستقبل بعثة المنتخب الوطني الأول ويشيد بأدائهم

استقبل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في تصفيات آسيا لكرة القدم واقترابه من التأهل إلى النهائيات.

وبارك رئيس الوزراء الأداء المشرف للاعبي المنتخب في مبارياتهم التي خاضوها خلال مشوار التصفيات الآسيوية والتي مكنته من الاقتراب من التأهل إلى النهائيات الآسيوية كإنجاز رياضي جديد للكرة اليمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة اليمنية جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على الدولة وأبناء الشعب .

وأكد اهتمام الدولة بالشباب بما يلبي تطلعاتهم ودعم الأنشطة الرياضية بما يكفل ابراز مواهبهم وقدراتهم التي يتميزوا بها عن غيرهم.

ولفت الدكتور بن دغر إلى أن الحكومة اعتمدت مؤخراً عدداً من المشاريع الخاصة بتطوير البنية الرياضية في اليمن بهدف إعادة الروح للنشاط الرياضي في كافة المحافظات وتطوير العمل الشبابي والرياضي وإيجاد البنية الرياضية المتطورة، مشيراً بهذا الصدد إلى أن الحكومة بدأت بإعادة تأهيل عدداً من الملاعب والأندية الرياضية في عدن وحضرموت وأبين وستواصل دعمها في باقي المحافظات.

وأكد أن الحكومة ستقدم كافة الدعم والرعاية لجميع المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية في اليمن في قادم الأيام بما يكفل تحقيق المزيد من الإنجازات والحضور المشرف للكرة اليمنية.

بدوره ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين كلمة تطرق خلالها للمستوى المشرف الذي قدمه المنتخب الوطني واقترابه من التأهل إلى النهائيات الآسيوية بين كبار منتخبات القارة الآسيوية في إنجاز جديد للكرة اليمنية.

وتطرق إلى مشوار المنتخب في التصفيات والصعوبات التي رافقت سير الإعداد . وقدم خلال كلمته شكره لدولة رئيس الوزراء على استقباله لبعثة المنتخب وقال إن هذه اللفتة سيكون لها الأثر الطيب في نفوس أبنائه اللاعبين في قادم المباريات.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قد وصلت إلى مطار عدن الدولي صباح اليوم قادمة من العاصمة المصرية القاهرة وكان في استقبالها وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ووكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة الكمالي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص