رسالة اللواء أحمد مساعد للمجلس الانتقالي

بعث اللواء أحمد مساعد رسالة للمجلس الانتقالي يحدد فيها ماسماها المطالب البسيطة للشعب مقابل تأييده لسيطرتهم على الحكم في عدن 
نص الرسالة 

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ عيدروس الزبيدي. المحترم
واخوانه اعضاء المجلس الانتقالي

تحيه طيبه وبعد

اود ابلاغكم التحيه الاخويه والسلام وابلغكم ومن وقف معي من ابناء شبوه اننا نؤيد سيطرتكم على الحكم في عدن بدل الحكومة اذا لديكم المقدرة على تنفيذ المطالب الشعبيه المتواضعه التاليه:-

اولا- الاتفاق مع من يدعمكم من دول التحالف او غيرها من دول العالم ان يضعون مبلغ لا يقل عن 20 مليار دولار وديعة في البنك المركزي لدعم واستقرار العملة المحلية التي ستنعكس فورا على معيشة الشعب وتوفير جميع مطالبهم الضرورية من العيش الكريم. 

ثانيا:- التأكد من قدرتكم من تشغيل المواني والمطارات وتصدير النفط والغاز وبصوره فوريه ونسقوا ذالك قبل اي عمل مباشر في السيطره على ادارات خاويه على عروشها.

ثالثا:- السيطره على جميع الموارد الماليه وايرادها فورا للبنك المركزي ومحاسبة كل فاسد بدون هواده. 
رابعا:- التخلي عن استلام مخصصاتكم والاجهزه العسكريه والمدنيه التابعة لكم بالعملة الصعبة وايرادها فورا للبنك ويتم الدفع بديلا عنها بالريال اليمني لما يشكله ذالك من دعم قوي ومباشر للعملة المحليه. 

خامسا:- يُطبق ما ورد في النقطه الرابعه على جميع موظفي الدوله ممن يستلمون بالعمله الصعبه من مؤيديكم او مساندين او مؤيدين التغيير في جميع الاجهزه.

سادسا:- وضع الرقابه على جميع المصارف ومحلات الصرافه التي تتلاعب بالصرف ويقاف اي جهة صرافه ليس لديها ترخيص بممارسة هذ النشاط. 

سابعا:- قبول الراي الاخر مهما اختلفت وجهات النظر والايمان المطلق بالديمقراطيه وقمتها التبادل السلمي للسلطه. 

ثامنا:- الاعلان بإن باب الحوار حول مستقبل اليمن عامة والجنوب خاصة قابل للنقاش والتفاوض بين جميع الشركاء وبإشراف دولي وخاصة الدول ال20 المسؤلة عن ملف اليمن ومستقبله وهذه النقطه تتوقف على وقف الحرب وإعادة الأعمار والدخول في سلام وإستقرار شامل.

تاسعا:- اذا ترون انكم غير قادرين على تنفيذ ماورد اعلاه فانه من الأفضل والأشرف لكم بإن تتركوا حكومة بن دغر تستمر في حكمها وبالتالي تواجه الغضب العارم الذي يتراكم يوميا لدى جماهير الشعب قاطبه وفي جميع المحافظات ضدها وضد داعميها الذين يتحملون كل ما آلت اليه الاوضاع الصعبه والمنذره بالمجاعة العامة وفشل الدولة العام. 
واخيرا انصحكم بإن تتجنبوا غضب الشعب وسهامه التي ستتوجه ضدكم بدلا من استمرار توجيهها لمن كان والازال السبب في ما وصلت اليه الاوضاع الحاليه التي لا تحتمل منذوا 2011 وحتى اليوم.
والسلام عليكم اخوكم اللواء احمد مساعد حسين. شبوه. عتق. السبت الموافق 2018/10/6م

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص