مدير مكتب التربية بعدن يبحث رفع الإضراب مع قيادة النقابة ومدراء التربية

ناقش مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الاستاذ محمد الرقيبي أمس مع مدراء مكاتب التربية في المديريات رفع الإضراب الذي شل العملية التعليمية في المدينة للشهر الثاني تواليا.

 

كما عقد الرقيبي اجتماعا مع نقابة المعلمين خلص إلى الاتفاق على لقاء القائم بأعمال محافظ عدن، لمناقشة رفع الاضراب واستيعاب المطالب الحقوقية للمعلمين.

 

وأكد الرقيبي أن اعادة التعليم وفتح الاضراب ليس تحدي للنقابة وهناك في المحافظات المجاورة تسير العملية التعليمية بصورة طبيعية، متسائلا: لماذا الإصرار على تجهيل عدن وايقاف المدارس الحكومية في ظل استمرار المدارس الخاصة، حاثا أولياء الأمور وأئمة المساجد والإعلام لدفع الطلاب إلى المدارس واستئناف الدراسة.

 

وثمن جهود مدراء مكاتب المديريات والمدراس حيث تعد عدن، اول محافظة تتسلم الثلاثين بالمائة، وكذا اسقاط استقطاعات المتقاعدين بنسبة ٧ بالمائة، بجهود من قبل وزير التربية والتعليم.

 

وتطرق الرقيبي الى سرعة انجاز كشوفات السلال الغذائية لتسليمها للهلال الأحمر الاماراتي لتوزيعها خلال الفترة المقبلة، كما سيتم توزيع المرحلة الأولى من الزي المدرسي  بمعدل 20 الف زي و20 الف حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء والفقراء في مختلف مديريات المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص