مدرب المنتخب يؤكد "نستطيع تغيير الصورة أمام العراق وفيتنام"

 
أكد يان كوتشيان، مدرب المنتخب الوطني، أن فريقه لم يستطع مجاراة نظيره الإيراني، الذي فاز 5-0، أمس الإثنين، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بكأس آسيا 2019 في الإمارات.
 
وقال كوتشيان، في تصريحات صحفية "في مواجهة فريق مثل إيران من الصعب أن تلعب بشكل مفتوح، ويتوجب أن تركز على الإغلاق الدفاعي، ولكن بعد تلقي الهدف الأول والثاني كان صعب تغيير طريقتنا".
 
وتابع: "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين، وقلت لهم إن يحافظوا على رباطة جأشهم، لأننا نلعب أمام منتخب إيران القوي، حيث لا زال أمامنا مباراتين قويتين أمام العراق وفيتنام".
 
وأضاف: "سوف نحلل هذا الأداء والنتيجة. بالتأكيد نستطيع أن نلعب بصورة أفضل، حيث لعبنا بشكل أميز أمام السعودية والإمارات، ويمكن برأيي أن نقدم مستوى أفضل في المباراتين المقبلتين".
 
وواصل المدرب: "هذا السيناريو طبيعي عندما يلعب فريق يمتلك خبرات كبيرة أمام آخر تنقصه تلك الخبرات على هذا المستوى، إذ أننا لم نخض مباريات كثيرة ولم نستعد لفترة كافية".
 
واختتم: "الاستعداد البدني للاعبي إيران كان واضحا، حيث أنهم يلعبون في بطولة دوري قوي، في حين أن لاعبينا لا يحظون بفرصة خوض مباريات قوية بشكل منتظم".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص