فريق الهندسة لكرة الطائرة تسحب بساط الفوز من التربية عدن

تأهل فريق كلية الهندسة لكرة الطائرة إلى المباراة النهائية من بطولة كرة الطائرة والتي تأتي في إطار الأنشطة الرياضية لكليات جامعة عدن ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي .

 

وجاء تأهل فريق كلية الهندسة على حساب فريق كلية التربية عدن بعد أن تغلب عليه بشوطين مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم على الصالة المغلقة بملعب شباب المنصورة .

 

وقدم الفريقان مباراة رائعة وجميلة وحماسية أستطاع فريق كلية الهندسة من خطف هذا الشوط في الدقائق الأخيرة بواقع (25مقابل 23)نقطة .

 

وأستعاد فريق كلية التربية السيطرة على مجريات الشوط الثاني من الوهلة الأولئ والذي انتهى لمصلحته بفارق كبير بواقع (25 مقابل 16) نقطة للهندسة .

 

ليتحكم بعد ذلك الفريقان إلى شوط أضافي وحاسم  والذي انتهى لمصلحة فريق كلية الهندسة بواقع (15 مقابل 5) نقاط لينتهي اللقاء بفوز فريق كلية الهندسة بشوطين مقابل شوط واحد لكلية التربية عدن .

 

أدار المباراة  الحكم محمد صالح الأحمدي والحكم توفيق سعيد عثمان والحكم حسين عبدالله أبراهيم .

 

بهذه النتيجة تأهل فريق كلية الهندسة لملاقاة كلية العلوم الإدارية في نهائي بطولة كرة الطائرة والتي تأتي في إطار الأنشطة الرياضية لكليات جامعة عدن ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي (21)في  شهر مارس القادم .

 

حضر المباراة الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والاستاذة /صفية باحميد مدير النشاطات بجامعة عدن والدكتور/سالم لجدع عميد كلية التربية عدن والدكتور/أنيس عبد القوي نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية التربية عدن وطلال محسن مدير إدارة النشاط الرياضي والمهندس عماد فضيل مدير الأنشطة والخدمات الطلابية بكلية الهندسة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص