الوزير نايف البكري يشارك في الاجتماع الوزاري 16 لممثلي الحكومات الرياضية الخاص بمكافحة المنشطات

 يشارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري في الاجتماع الوزاري ال 16 لممثلي الحكومات الخاص بمكافحة المنشطات في الرياضة بقارتي اسيا واوقيانوسيا الذي تستيضفه مدينة جدة وتنظمه الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

 

 وشهدت فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الذي انطلق اليوم  الاثنين بمشاركة عددا من وزراء الشباب والرياضة في القارتين، وشخصيات عالمية مهتمة بمحاربة المنشطات، تقديم عددا من الأوراق العلمية المرتبطة بوضع برامج وأنشطة تهدف إلى محاربة استخدام المنشطات في الرياضة بالقارتين، وتدعم جهود الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

 

 وعبر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري عن شكره للهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية على تبنيها مثل هذه المؤتمرات الدولية الهادفة، مشيدا بمستوى الاعداد للمؤتمر وحسن التنظيم.

 

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية القى كلمه في افتتاح جلسات المؤتمر عبر فيها عن سعادته باستضافة المملكة للاجتماع الذي يسعى للإسهام في القضاء على آفة المنشطات التي تعتبر من أشد الأخطار على الرياضة.

 

ويرافق وزير الشباب والرياضة في فعاليات المؤتمر وكيل قطاع الشباب صالح الفقيه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص