وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع

رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس

رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس، الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الثلاثاء، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهو في طريقه لأداء مناسك العمرة.

 

وأكد بيان النعي أن الفقيد كان من أصحاب المواقف الوطنية النبيلة, قضى معظم حياته في خدمة الوطن والقوات المسلحة ،وكانت مليئة بالأدوار الوطنية والبطولية والنضالية في القوات المسلحة، كان أخرها خوض معارك تحرير عدن والمحافظات المجاورة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وذكر بيان النعي أنه برحيل اللواء بارويس، خسر الوطن واحدا من  أصدق وأخلص رجالاته الذين سجلوا مواقف وطنية شجاعة  ونادرة في مختلف الظروف والمنعطفات التي مرت بها البلاد.

 

ولفت البيان الى أن الفقيد  تقلد العديد من المناصب القيادية آخرها  رئيس هيئة العمليات الحربية  بوزارة الدفاع ،وكان مثالا حيا للقائد المخلص والمتفاني لوطنه وشعبه والقوات المسلحة، ونموذجا في السلوك واداء الواجب الوطني مجسدا في سلوكه وعمله المصداقية  والنزاهة ، كما اتصف  بحب الوطن  وتنفيذ المهام  والواجبات الموكلة إليه على أكمل وجه.

 

وأعرب بيان النعي عن عظيم الأسى و المواساة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم وأهله وذويه وكافه محبيه الصبر والسلوان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص