الرئيسية > محلية > رسالة عاجلة من محافظ شبوة الى الرئيس هادي 

رسالة عاجلة من محافظ شبوة الى الرئيس هادي 

وجه محافظ شبوة رسالة عاجلة الى الرئيس عبد ربه منصور هادي بعد استفزاز قوات اماراتية لقوات الأمن والجيش في المحافظة. ودعا بن عديو  الرئيس هادي إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقف عبث واستفزاز القوات الإمارات تجاه رجال الجيش والأمن.

وقال في الرسالة: بعد أن تلقينا طلب من القوات السعودية في “عتق ” بتسهيل مرور قوة إماراتية من منشأة بلحاف إلى معسكر العلم أبلغنا النقاط التابعة للأمن والجيش بتسهيل مرورهم كالعادة وهذا اجراء روتيني يتم كل 15 يوم.

ولفت إلى اننا تفاجئنا صباح اليوم واثناء سير القوة في الخط العام أن هناك طيران أباتشي يحلق فوق القوة الإماراتية وعندما يقترب من مواقع الجيش والأمن المنتشرة على الخط العام يفتح حاجز صوت الطائرة ويدنو كثيرا تجاه مواقع الجيش والأمن.

وأضاف: أن ما قامت به الإمارات اليوم خطوة استفزازية، ويؤكد أن هناك نوايا جديدة لدى القوات الإماراتية باستهداف الجيش والأمن.

وأكد أننا وجهنا الجيش والأمن إلى عدم الانجرار إلى ما تخطط له القوات الإماراتية، مؤكدا في الوقت أن مدرعاتها والياتها كانت ترفض التوقف في نقاط التفتيش وتمسح المطبات بسرعة جنونية للاستهزاء بأبطال الجيش والامن.

وقال: ولم ينتهي الأمر عند ذلك الحد بل واصلت الإمارات استفزازنا بطيران الأباتشي، مشيرا إلى أن المعسكر الذي يتم تبديل طاقمه كل 15 يوم يستخدم لتمرير الأسلحة من قبل الإمارات إلى هذا المعسكر وتوزيعها على ميليشيات تهاجم رجال الأمن والجيش ما بين لحظة وأخرى وليس له أي مهام أخرى مع الأسف الشديد وسبق أن وضحنا لكم ذلك في رسالة سابقة.

وأفاد بأنه على وضع ما سبق نرفع لكم بلاغنا هذا لاتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقف عبث واستفزاز القوات الإمارات تجاه رجال الجيش والأمن وأبناء محافظة “شبوة” بشكل عام.