2017/10/11
أمن عدن يقتحم مقرا للإصلاح ومنزل أمينه المساعد ويعتقله مع عدد آخر من قيادات الحزب

أقدمت قوات الأمن بمدينة عدن فجر اليوم على اقتحام منزل الأمين العام المساعد لحزب الإصلاح محمد عبد الملك، وكذا مقر الحزب في مدينة القلوعة بمديرية التواهي.

وقامت قوات الأمن التابعة لشلال علي شائع، باعتقال أمين عام حزب الإصلاح المساعد، محمد عبد الملك، وعضو شورى الحزب، د عارف أحمد علي وآخرين.
 
وقال حزب الإصلاح بعدن في بلاغ صحفي، إنه المكتب التنفيذي للحزب في عدن فوجئ فجر هذا اليوم بقيام عناصر أمنية تتبع إدارة الأمن بمداهمة منزل الأمين المساعد للمكتب، الأخ "محمد عبدالملك" وقامت باعتقاله من منزله في مدينة "القلوعة" بمديرية "التواهي"، واعتقال آخرين وبطريقة لا تمت للقانون ولا الأعراف بأي صلة.
 
كما قامت فجر اليوم أيضا بمداهمة مقر الحزب في "القلوعة" وطرد حراسه وإغلاقه.
وطالب إصلاح عدن بسرعة الإفراج عن المعتقلين ويؤكد على حقه القانوني في إعادة الاعتبار لهم ورفضه القاطع لهذه الإجراءات.
 
كما طالب بالتحقيق فيما حدث، محذرا من مغبة التمادي في هذا التجاوز للقوانين والاستخدام المسيء لاسم المؤسسة الأمنية، محملا إدارة أمن المحافظة كل المسؤولية عما تعرض له المستهدفون بهذه الإجراءات وما قد يتعرضون له.
 
كما طالب الحزب الحكومة والتحالف بالقيام بدورهم في سرعة الإفراج عن الأخ محمد عبدالملك وزملائه، ووقف هذه الممارسات التعسفية، داعيا كافة الأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وعموم الرأي العام إلى إدانة هذه التصرفات غير القانونية والعمل على وقفها بشكل فوري ومنع تكرارها.
 
كما ينوه الاصلاح بالعاصمة عدن أن التعاطي الإعلامي غير المسؤول بغرض التضليل والإساءة من قبل الأشخاص أو الوسائل سيجعلهم عرضة للمساءلة القانونية.

 

 
تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news44968.html