2017/10/19
الفريق المقدشي يلتقي قائد الحرس الملكي في مملكة البحرين

التقى مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، أمس، قائد الحرس الملكي في مملكة البحرين رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع سمو الشيخ العميد الركن ناصر بن حمد آل خليفة .

 

جرى خلال اللقاء مناقشة التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية وكذا الساحتين الإقليمية والدولية والجهود التي تبذلها قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن في مكافحتها للجماعات الإرهابية والميليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح.

 

وأشاد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة بجهود القوات البحرينية المشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودورها البطولي في عملية إعادة الأمل وتعزيز الشرعية.

 

ونقل الفريق الركن المقدشي، تحيات الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعب ، وللمشاركين في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع.

 

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى مملكة البحرين الدكتور علي حسن الاحمدي، والملحق العسكري في السفارة العميد الركن محمد صالح الأحمر، ونائب رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن موفق منصر، ومدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال، كما حضر اللقاء من الجانب البحريني قائد قوات الحرس الملكي الخاصة الرائد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

إلى ذلك قام مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة وعلى هامش اختتام معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع، بزيارة قيادة الحرس الوطني في مملكة البحرين ،والاطلاع على تجربة الأسلحة بالذخيرة الحية، وتجربة العربات في الميدان الجبلي وكذلك تجربتها على البِرك المائية والميدان الرملي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news45119.html