2017/12/06
مقاومة صنعاء تدعو لاستمرار الانتفاضة بوجه مليشيا الحوثي

قال المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء إنه يتابع  الانتفاضة الشعبية العارمة التي اندلعت في أغلب المحافظات التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية ومدى ما أظهره الشعب اليمني من غضب وانعتاق للحرية ورفض قاطع لعودة قوى الكهنوت والرجعية التي تحاول إعادة عجلة التاريخ إلى ما قبل ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المباركة.

وحيا مجلس مقاومة صنعاء هذه الانتفاضة المباركة التي كانت نتيجة جرائم المليشيات وبطشها وانتهاكاتها وامتدادا لموقف الشرعية وانتصارات الجيش الوطني وتقدمه في كل الجبهات.

ودعا مجلس مقاومة صنعاء أبناء محافظة صنعاء بمختلف شرائحهم ومناطقهم وتوجهاتهم إلى توحيد الكلمة والاستمرار في الانتفاضة التي يسطرها الشعب اليمني بأكمله وفي مقدمته أبناء المحافظة التي كان لها شرف الوقوف سدا في وجه مليشيا الحوثي قبل اجتياحها للعاصمة صنعاء.

وتوجه مجلس مقاومة صنعاء بخالص العزاء لقيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كل شهداء انتفاضة صنعاء المباركة وفي مقدمتهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكل من قتلتهم تلك المليشيات ، واشاد بانحيازهم لخيارات الشعب اليمني في رفض المليشيات الحوثية التي لا تقبل إلا بمشروعها الكهنوتي الرافض لأي تعايش أو شراكة.

وأهاب مجلس مقاومة صنعاء برئيس الجمهورية ونائبه بسرعة التحرك لاستكمال الحسم العسكري الذي لم يعد هناك من خيار لخلاص الشعب اليمني سوى تحقيقه لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب والانتصار لدماء الشهداء والجرحى والمظلومين على امتداد الأرض اليمنية.

ودعا المجلس جميع أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات التي لا زالت ترزح تحت وطأة هذه المليشيات الإجرامية إلى رص الصفوف خلف القيادة الشرعية ومواصلة الانتفاضة في وجه المليشيات وأن يكونوا سندا لجهود وانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لاجتثاث هذا السرطان الإيراني الخبيث.

وأشاد مجلس مقاومة صنعاء بدول التحالف العربي التي تؤكد مواقفها المساندة للشعب اليمني حرصها على أمن اليمن وسلامته من خلال وقوفها في وجه المليشيات وتقديم كل أشكال الدعم  العسكري والإنساني لتخليص الشعب اليمني من بطش تلك المليشيات.

وأكد مجلس المقاومة أن نهاية مليشيات الرجعية والكهنوت الحوثية باتت قريبة بعد أن أجمع الشعب اليمني على رفضها والتحرر من بطشها واستكمال مشروع اجتثاثها الذي بدأ بطلائع المقاومة الشعبية وتشكيل الجيش الوطني وسيستمر حتى بسط سيطرة الدولة وإنها كل مظاهر الانقلاب.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news46248.html