2018/01/27
المال والرغبة يدفعان نيمار إلى ريال مدريد

زايد الأنباء الواردة من إسبانيا، بشأن الاهتمام الجاد لنادي ريال مدريد بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ووجود عوامل عديدة تدفعه للفوز بالصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن انضمام نيمار للفريق الملكي، سيتطلب توافر بعض الشروط في وقت واحد، مثل رغبة اللاعب في المقام الأول، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي الخاص لناديه الفرنسي، ومشاكله مع قوانين اللعب المالي النظيف الموضوعة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وبالنسبة لرغبة اللاعب، أشارت الصحيفة إلى أن نيمار نادم على رحيله عن برشلونة، وانضمامه لسان جيرمان الصيف الماضي، وهناك شعور لدى الإدارة المدريدية، بأن اللاعب سيرحب بالعودة إلى إسبانيا والانضمام لصفوف الميرينجي.

أما بالنسبة لقواعد اللعب المالي النظيف، قالت (ماركا) أن الإدارة الباريسية في ورطة كبيرة أمام (يويفا)، لإظهار أن الأموال المتاحة لديه تأتي من خلال اتفاقيات تجارية، وليست تبرعات من جهات أخرى، وهو الأمر الذي يشكل مصدر قلق كبير.

وكان العملاق الفرنسي قد ضم نيمار الصيف الماضي، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة (222 مليون يورو)، كما حصل على الموهبة الفرنسية الشابة كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة، مع الالتزام بالشراء نهاية الموسم مقابل 160 مليون يورو.

وسيكون سان جيرمان مضطرًا لبيع عدد من لاعبيه مقابل 100 مليون يورو على الأقل، من أجل محاولة موازنة أموره المالية، و تجنب الوقوع في مشاكل مع اليويفا، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news47255.html