2018/07/10
ماذا قال رونالدو في رسالته الاخيرة لمشجعي ريال مدريد (نص)

الإسباني، فور اعلان رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال كريستيانو في وداعيته :"هذه السنوات في ريال مدريد وفي هذه المدينة الرائعة ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم".

 وأضاف :"مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب أنني طلبت الرحيل من النادي، أطلب من الجميع أن يتفهم قراري وطلبي، وخاصة المشجعين".
 
وتابع :"لقد كانوا رائعين تمامًا لمدة 9 سنوات، لقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، كانت مثيرة بالنسبة لي، كان الأمر متطلبًا جدًا وسقف الطلبات مرتفع جدًا، لكنني أعرف أنني لا يمكن أن أنسى أن ما حدث هنا فريد من نوعه".
 
وأكمل :"لقد كان كل شيء رائعًا في الملعب وفي غرف خلع الملابس، شعرت بدفئ لا يصدق، لأننا فزنا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال و 4 في آخر خمس سنوات، نجحت معهم بشكل فردي أيضًا بعد الفوز بأربع كرات ذهبية و 3 حذاء ذهبي، خلال فترة وجودي في هذا النادس الاستثنائي".

وأردف :"لقد فاز ريال مدريد بقلبي، لذلك أريد أن أقول شكرًا للنادي والرئيس والمدربين والزملاء وجميع الفنيين والأطباء والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة".
 
وواصل :"أشكركم الجماهير مرة أخرى وأشكر كرة القدم الاسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، كان لي لاعبين رائعين معي ولدي احترامي وتقديري لهم جميعًا".

واختتم :"أعلم أنه حان الوقت للدخول في دورة جديدة سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائمًا، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكرًا للجميع وبطبيع الحال كما قلت قبل 9 سنوات : يحيا مدريد". 
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news49954.html