2018/12/29
المنتخب الوطني لكرة القدم يواجه نظيره السوري ودياً قبل كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني الاول لكرة القدم في معسكره المقام حاليا بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي ،مساء غد الاحد ،مواجهة ودية امام نظيره السوري في بروفة قد تكون الاخيرة لكأس اسيا التي تنطلق يوم السبت القادم بدولة الامارات العربية المتحدة بمشاركة ٢٤ منتخبا.

 

وكان منتخبنا قد دشن امس الجمعة تدريباته في معسكر العاصمة الإماراتية ابوظبي، والذي يأتي كمرحلة أخيرة من الإعداد لكأس بقيادة المدرب السلوفاكي جان كوسيان.

 

ويسعى المدرب كوسيان الى اللمسات الاخيرة على المنتخب خلال مواجهة منتخب سوريا قبل خوض غمار المونديال الآسيوي، والتي ستجمعهما مساء غد الأحد على استاد مدينة الشيخ زايد.

 

وابتدأت تدريبات اليوم الأول في أبوظبي بتمارين الإحماء الجماعية الاعتياديه ومن ثم دخل اللاعبون في تمارين التكنيك داخل مربعات صغيرة مع التحرك بدون كرة.

 

فيما خاض حارسا المرمى سعود السوادي وسالم الهارش تدريبات مع مدرب الحراس المصري خالد عطية، الذي أراح الحارس محمد عياش؛ بعد التحاقه بالمنتخب بوقت متأخر، وخاض تمرينات استشفائية خاصة في التدريب الصباحي.

 

واختتم التدريب بتقسيمة على ثلثي الملعب، طبق من خلالها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية مع عملية إبدال بين اللاعبين في الفريقين.

 

وتبدو صفوف المنتخب الوطني مكتملة بعد انضمام القائد عياش، في انتظار التحاق المهاجم عبدالواسع المطري، الذي سينضم للمنتخب خلال الساعات القادمة.

 

وكانت بعثة منتخبنا الوطني وصلت إلى مطار دبي ظهر الخميس قادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث خاض فيها منتخبنا معسكرا تدريبا لمدة عشرة أيام.

 

ويستهل منتخبنا مشواره في كأس آسيا أمام المنتخب الايراني يوم السابع من يناير المقبل على استاد محمد بن زايد بأبوظبي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news53479.html