2019/05/25
مسؤول الاصلاح بالمهرة: أمن المحافظة مُقدم على كل انتماء

قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، مختار محمد بن عويض الجعفري، إن محافظة المهرة، وأمنها واستقرارها مُقدم على كل انتماء ودعم، وأن المحافظة ستتجاوز بإذن الله كل المحن بتكاتف أبنائها وتغليبهم المصلحة العليا. 

جاء ذلك خلال الإفطار السنوي الذي نظمه التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، لقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والأكاديميين والسياسيين وقادة الرأي والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، بمدينة الغيضة.

وشدد على ضرورة أن يسخر الدعم الذي يأتي للمحافظة، لدعم البنية التحتية، ومؤسسات الدولة، وليس لتشكيلات خارج سيطرة الدولة.

ولفت إلى أن الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، عوامل تسهم في بناء وتعزيز سلطة الدولة وتواجدها من خلال دورها الفاعل والإيجابي.

وتمنى الجعفري، أن ينتهي الانقلاب وتعود مؤسسات الدولة مشيراً إلى أن الدعم الذي يأتي للمحافظة اليوم، كل دولة لها  مصلحتها منه، مقابل ذلك نحن لنا أمننا واستقرارنا ومحافظاتنا.

وطالب مختار بن عويض، الجميع  بالعمل والمساهمة في بناء مؤسسات الدولة. موضحا أن المحافظة، تشهد اليوم احتقان سياسي لم تشهده من قبل، سائلا الله أن يجنب المحافظة دوامة الصراعات والأزمات.

وأشار إلى أن المهرة ظلت بعيدة على كل الصراعات التي عصفت باليمن خلال الفترة الماضية، ولم يصر أي طرف سياسي أن يجعل المحافظة ساحة للصراعات حينها.

ودعا جميع أبناء المحافظة إلى التقارب للمصلحة العامة لأن التاريخ سيكتب عن هذه الحقبة التاريخية الشيء الجميل أو العكس. حسب قوله.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس www.mandabpress.com - رابط الخبر: http://mandabpress.com/news56223.html