2019/11/12
الأمير خالد بن سلمان في سلطنة عمان بحثا عن سبيل لإنهاء الحرب في اليمن

التقى نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان يوم أمس بالسلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، بحضور سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر.

وقالت وكالة الأنباء العمانية إن الأمير خالد بن سلمان نقل تحيات الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى السلطان قابوس بن سعيد وتمنياته بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما بعث السلطان قابوس مع الأمير خالد بن سلمان "تحياته وتمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق مزيداً من التطور والنماء".

وكانت عُقدت جلسة مباحثات عمانية-سعودية في مسقط، الاثنين، بين نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان والوزير المسؤول عن شؤون الدفاع العماني السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين وبحث مجالات التعاون بين وزارتي الدفاع وتبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك وكذلك الملفات التي تتعلق باستقرار المنطقة.

وكان من اللافت حضور سفير السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، ضمن وفد الأمير خالد بن سلمان، وهو ما يشير إلى أن هدف الزيارة في المقام الأول مناقشة ملف الأزمة في اليمن، وسط تكهنات بأن السعودية تسعى لإيجاد حل مع الحوثيين عبر سلطنة عمان.  

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news58612.html