2020/05/29
السلطة المحلية بحضرموت تنعي الدكتور رياض الجريري ورئيس الجمهورية يعزي أسرته

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،برقية عزاء ومواساة الى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، واسرة واهل وذوي الفقيد الدكتور رياض الجريري مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الذي وافاه الاجل وهو يؤدي واجبه جراء حادث تدفق السيول بمنطقة الشحر.

وقال الرئيس في البرقية"ان رحيل الدكتور رياض الجريري في ظل الظروف الراهنة مثل خسارة للوطن كونه يعد أحد أهم الشخصيات المعتمد عليها في مكافحة وباء جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19) في حضرموت والمحافظات المجاورة"..مشيداً بجهود المبذولة في سبيل تطوير اوضاع القطاع الصحي بالمحافظة وتفانيه في عمله.

 

كما نعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ، الدكتور رياض الجريري مدير عام مكتب الصحة بمحافظة حضرموت الذي وافاه الاجل وهو يؤدي واجبه الوطني جراء حادث تدفق السيول بمنطقة الشحر. وعبرت السلطة المحلية في بيان لها، عن الفاجعة والحزن الأليم، بفقدان الدكتور الجريري الذي كان يقوم بواجبه الوطني والانساني، اثناء تفقده الأوضاع الصحية وتجهيزات المستشفيات واحتياجاتها لاستقبال مرضى فيروس "كورونا". وقدمت السلطة المحلية خالص التعازي وصادق المواساة لأسرته وذويه وجميع منتسبي القطاع الصحي بهذا المصاب الأليم، سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news60187.html