2021/11/24
حفل استلام وتسليم في قيادة دائرة الأشغال العسكرية

أقامت هيئة الإسناد اللوجستي، اليوم، حفل استلام وتسليم قيادة دائرة الأشغال العسكرية بين المدير السابق العميد عبدالله علي خالد، وخلفه العقيد الركن سليم فارع النميري. 

وفي كلمة ألقاها خلال الحفل، أشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقية، بالدور الذي قام به المدير السابق لدائرة الأشغال العسكرية ونجاحاته في تنفيذ المشاريع والمهام الموكله إليه، مشيداً بالنجاحات التي حققتها دائرة الأشغال طيلة الفترة التي كانت تحت إدارته. 

وحث اللواء الفقية، الإدارة الجديدة على تكثيف الجهود والوقوف بجد لإنجاز الأهداف المرسومة في خطة العام الحالي لوزارة الدفاع وأن يكون شعار المرحلة الالتزام والانضباط في كافة مناحي العمل العسكري. 

بدوره، استعرض المدير الجديد لدائرة الأشغال العسكرية العقيد الركن سليم فارع النميري، خطط وأولوية عمل الدائرة في المرحلة القادمة.. مشيراً إلى أن على رأسها دعم وإسناد أبطال الجيش والمقاومة لإنجاح مهامهم القتالية وإسنادهم لتحقيق النصر على المليشيا الحوثية الإيرانية. 

وجرى، في نهاية الحفل، تكريم المدير السابق لدائرة الأشغال العسكرية العميد عبدالله علي خالد، عرفاناً وتقديراً للجهود التي بذلها في قيادة الدائرة لتنفيذ المشاريع التابعة لوزارة الدفاع والإشراف عليها خلال فترة عمله. 

حضر الحفل نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي العميد الركن علي مجاهد الفضلي، ومساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء عائض الشائف،ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعدد من القيادات العسكرية في هئية الإسناد اللوجستي. 

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news63606.html