2022/01/27
مجلس اسناد أمانة العاصمة يعقد اجتماعه الدوري الأول بمحافظة مأرب

عقد اليوم بمارب الاجتماع الدوري الاول لمجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة لمناقشة سير أداء اللجنة التنفيذية، ولجانها المختلفة فيما يخص اسناد ودعم الجيش الوطني خلال الربع الأخير من العام الماضي،  ومراجعة النظام الأساسي واللائحة الداخلية للمجلس.

وخلال افتتاح الجلسة قرأ المجتمعون الفاتحة الى روح الشهيد القائد ناصر الذيباني عضو المجلس.

وأكد أمين عام المجلس وكيل أمانة العاصمة عبد المجيد الجرف أن أبناء أمانة العاصمة يقدمون التضحيات الكبيرة في كافة الجبهات المشتعلة بوجه مليشيا الحوثي الإرهابية، مشددا في كلمة له على أهمية توحيد الجهود نحو العدو الحوثي. وبارك الجرف الانتصارات الأخيرة لقوات الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية في شبوة ومأرب. 

من جانبه رفع رئيس اللجنة التنفيذية في المجلس العقيد أحمد يحيى الأشول التهاني للشعب اليمني وللقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة الانتصارات المتواصلة لقوات الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية في جبهات شبوة ومأرب.

وأكد العقيد الأشول أن هذه الانتصارات تأتي تتويجا للصمود الأسطوري للجيش والمقاومة في جبهات مأرب خلال العامين الماضيين، مشيرا الى أن توحيد الصف الجمهوري وتصويب السهام نحو العدو الحوثي خير دليل على أن معركة تحرير أمانة العاصمة وتعز والحديدة باتت قريبة.

وقال الأشول أن اللجنة التنفيذية عملت خلال الفترة السابقة على تحقيق أهداف المجلس وهي اسناد الجيش والمقاومة في عدد من المجالات كالحشد البشري والتدريب، والدعم اللوجستي، ورعاية اسر الشهداء والأسرى ، واغاثة النازحين من أبناء العاصمة.

وفي الاجتماع استعرضت قيادة اسناد العاصمة اللايحة الداخلية والمشاريع والخطط الخاصة بالعام الجديد وصوتوا عليها، كما تم التصويت على إضافة التعديلات الأخيرة للنظام الداخلي وإقرار كافة المراجعات.  

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news64047.html