2022/02/05
رئيس جامعة عدن يتفقد الحالة الصحية لنائبه بجمهورية مصر العربية

زار الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم السبت الدكتور/ محمد عقلان نائبه لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، في جمهورية مصر العربية لمتابعة الحالة الصحية عن كثب والإطمئنان عليه .

وخلال زيارته نقل الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن تحيات أعضاء مجلس الجامعة  إلى الدكتور / محمد عقلان..داعياً الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل القريب ..مشيراً أن غيابه عن السلك الأكاديمي بسبب ما تعرض له من إعتداء ، شكل فراغاً كبيراً  في عمل الجامعة ..مؤكداً أن كافة أعضاء مجلس الجامعة ومنتسبيها من أكاديميين وموظفين يكنون كل الحب والإحترام للدكتور/ محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ويتمنون له الشفاء القريب العاجل.

 

وقد أستمع رئيس جامعة عدن إلى شرح مفصل من قبل نائبه لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي عن حالته الصحية و مراحل العلاج التي خضع لها خلال فترة التطبيب والخطوات الصحية المتبقية لإستكمال العلاج اللازم الطبيعي والدوائي.

 

وفي ختام الزيارة التفقدية عبر رئيس جامعة عدن عن سعادته الغامرة بالتحسن التدريجي للدكتور/ محمد عقلان الذي بدوره نقل تحياته لكافة أعضاء مجلس جامعة عدن وكافة منتسبيها من أساتذة وأكاديميين وموظفين إداريين.

 

الجدير ذكره أن الدكتور/ محمد عقلان نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي قد تعرض لمحاولة إغتيال فاشلة من قبل أشخاص مجهولي الهوية  وهو في طريقه لمزاولة عمله بالجامعة بتأريخ (٤نوفمبر) العام الماضي.

 

رافق رئيس جامعة عدن خلال الزيارة التفقدية، المهندس/ عماد مهدي فضيل عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة عدن

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news64131.html