2022/11/26
مليشيات الحوثي الإرهابية تصفي شيخا قبليا في صنعاء أمام عائلته

في نموذج لمئات الجرائم التي ترتكبها المليشيا يوميا بحق المواطنين بمناطق سيطرتها، أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية، على تصفية أحد المشائخ أمام أطفاله وعائلته في العاصمة المختطفة صنعاء.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، إن عناصر تابعة للقيادي الحوثي "أبو نشطان" قامت بتصفية الشيخ خالد أحسن الراعي، أمام زوجته وأطفاله ودهسه بسيارة بعد إطلاق وابل من الرصاص عليه. وأكد أن هذه الجريمة البشعة تكشف حالة الفوضى والانفلات الأمني الحاصل في العاصمة المختطفة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، وكذا مدى استخفاف المليشيا بدماء اليمنيين، وتنصلها من الاعراف القبلية التي تجرم مثل هذه الأعمال باعتبارها "عيب اسود".

ودعا الارياني المشائخ والأعيان وأبناء القبائل وكل الأحرار في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران لتوحيد مواقفهم لمواجهة آلة القتل والإجرام الحوثية التي تواصل منذ نشأتها سفك دماء اليمنيين وازهاق أرواحهم دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق. وتقدر تقارير محلية تصفية المليشيات لـ 26 شيخاً قبلياً منذ بداية العام 2019 الذي شهد ذروة مسلسل التصفيات حتى نهاية العام الماضي 2021.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news65253.html