2023/01/24
شركة كينغستون تحصل على الموافقة لاستخدام الجيل الرابع من المعالجات

أعلنت شركة كينغستون تكنولوجي أوروبا المحدودة، إحدى الشركات التابعة لكينغستون تكنولوجي، العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن حصول  وحدات الذاكرة المضمنة المزدوجة المخصصة لمعالجة الخوادم  Server Premier DDR5 4800MT/s سعة 64 جيجابايت و32 جيجابايت و16 جيجابايت المسجلة، على شهادة مصادقة بشأن التشغيل والتوافق الكامل مع  الجيل الرابع من معالجات Intel® Xeon® Scalable  (التي تحمل الاسم الرمزي Sapphire Rapids).

وتعمل شركة Kingston منذ أكثر من 35 عامًا وهي العلامة التجارية لوحدات الذاكرة التي تحظى بثقة الشركات المصنعة للخوادم الرائدة وأكبر مراكز البيانات في العالم. وتعتبر ذواكر Server Premier الحل الأساسي في الصناعة من شركة كينغستون والذي يتم بيعه حسب المواصفات للاستخدام في خوادم مراكز البيانات، وقد تم التحقق من صحة النظام الأساسي وتأهيله من قبل الشركات المصنعة للوحات الأم/الأنظمة الرائدة. وتتميز بقائمة  تصنيفية مُغلقة للمواد (BOM) مؤمنة لتوفير علامة تجارية متسقة ومراجعة للمكونات الأساسية (بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM)، والسجل، والدوائر المتكاملة لإدارة الطاقة (PMIC)، ولوحة اكتشاف الوجود التسلسلي (SPD)، وأجهزة الاستشعار الحرارية، ولوحة الدائرة المطبوعة (PCB) وقد تم اختبار جميع حلول ذاكرة خادم Kingston بنسبة 100% وخضوعها لعملية اختبار ممتدة ديناميكية صارمة مصممة لاكتشاف حالات الفشل المبكرة في المصنع.

ويعد الجيل الرابع من معالجات Xeon Scalable Processor الأول في دعم ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 للخادم من الجيل القادم ويتميز بثمان قنوات ذاكرة مرتبة بما يصل إلى وحدتي DIMM لكل قناة، أو 16 وحدة DIMM لكل مقبس من مقابس وحدة المعالجة المركزية. وبسرعة تردد 4800 ميجا/هرتز، توفر كل ذاكرة  مضمنة مزدوجة من وحدات DDR5 المسجلة عرض نطاق ترددي يبلغ 38.4 جيجابايت/ثانية، والتي عند تجميعها في تكوينات متعددة القنوات توفر زيادة ملحوظة في الأداء على الخوادم المعتمدة على ذاكرات DDR4. كما تقدم ذاكرة DDR5 ميزات متطورة لنظام ذاكرة فرعي أكثر موثوقية وفاعلية، بما يشمل رمز تصحيح الخطأ عند وقوع المشاكل(ODECC) ، ومضاعفة عدد القنوات ومضاعفة عدد مرات نقل البيانات للحزمة، وتحسين التنشيط، وتضمين دائرة إدارة الطاقة (PMIC) ومستشعرات درجة الحرارة الإضافية، ومعادلة التغذية الراجعة للقرار (DFE)، وقنوات فرعية 32 بت مستقلة مزدوجة (40 بت لرمز تصحيح الخطأ).

وقال إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة "كينغستون" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا الإعلان عن التصديق على أجزاء ذاكرة الخادم من الجيل القادم من معالجات الجيل الرابع من  Xeon Scalable Processor، فالحصول على شهادة الموافقة هو دائمًا الخطوة الأولى لشركات تصنيع الذاكرة لإثبات جودة حلول الذواكر الخاصة بهم وتوافقها. كما توفر DDR5 التكنولوجيا اللازمة لتوسيع النطاق الترددي والكفاءة لتلبية متطلبات الأداء لمراكز البيانات المستقبلية."  

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news65588.html