2023/02/17
العليمي يصل ميونيخ للمشاركة في مؤتمر الامن العالمي

وصل  الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، ومعه عضو المجلس فرج البحسني مدينة ميونيخ الالمانية، للمشاركة في مؤتمر الامن العالمي الذي تنطلق اعماله غدا الجمعة.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق له في مطار ميونيخ الدولي، الامين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية، المستشار الاقتصادي لرئيس الجمهورية السفير عبدالعزيز المخلافي، والقائم باعمال السفارة اليمنية لدى المانيا لؤي الارياني، واعضاء السفارة.

ومن المقرر ان يتحدث فخامة الرئيس الى المؤتمر العالمي الشهير في جلسة حوارية رئيسية يستعرض فيها مستجدات الاوضاع اليمنية، وفرص استعادة السلام والاستقرار، وانهاء المعاناة الانسانية الاسوأ في العالم التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

كما سيلتقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي على هامش المؤتمر بعدد من القادة والفعاليات الدولية المشاركة في التجمع العالمي العريق لتشارك وجهات النظر حول التحديات المشتركة، وسبل تنسيق المواقف والرؤى على مختلف المستويات.

ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور احمد عوض بن مبارك.

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر في وقت سابق العاصمة البلجيكية بروكسل بعد زيارة رسمية استغرقت ثلاثة ايام، حيث كان في وداعه سفير اليمن لدى مملكة بلجيكا والاتحاد الاوروبي محمد طه مصطفى، واعضاء السفارة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandabpress.com - رابط الخبر: https://mandabpress.com/news65751.html