تجدد المواجهات في نهم وغارات قصف الميليشيات

تجددت المواجهات، أمس، بين قوات الشرعية والميليشيات الانقلابية في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، بالتزامن مع قصف طيران التحالف مواقع للأخيرة في المديرية، في حين اعترضت الدفاعات الجوية التابعة للتحالف العربي صاروخين باليستيين، أطلقتهما الميليشيات نحو مدينة المخا، غرب محافظة تعز. 
وشهدت منطقة المدفون ومناطق أخرى جنوب مديرية نهم بمحافظة صنعاء مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية والميليشيات الانقلابية بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل بين الجانبين في مناطق المواجهات. 
وفي الأثناء استهدفت غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي عدداً من مواقع وتجمعات الميليشيات في مديرية نهم، وتركزت في منطقة حريب نهم ومنطقة المجاوحة، استمراراً لغارات شنتها أمس الأول على المديرية ذاتها 
وفي غرب محافظة تعز، على جانب من الساحل الغربي للبلاد، اعترضت الدفاعات الجوية لقوات التحالف صاروخين باليستيين، أطلقتهما الميليشيات نحو مدينة المخا من مواقع تمركزها في مديرية الخوخة شمال مدينة المخا والتابعة لمحافظة الحديدة. كما شن طيران التحالف غارة على الميليشيات في منطقة آل مغرم بمديرية باقم بمحافظة صعدة، فيما استهدف الميليشيات بغارتين على جبال العمري بمديرية ذباب وغارة في مديرية موزع في محافظة تعز.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص