أولى ثمار زيارة نائب الرئيس ... البشير يقرر مساواة الطالب اليمني بالطالب السوداني في مختلف مراحل التعليم

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح قرار فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة، الذي يقضي بمنح اليمنيين عدداً من التسهيلات من ضمنها مساواة الطالب اليمني بالطالب السوداني في مختلف مراحل التعليم.

وقال نائب الرئيس خلال لقائه اليوم، رئيس وأعضاء الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في السودان"إن هذا القرار بمثابة مكرمة عظيمة من الأشقاء في السودان ستبقى محل تقدير اليمنيين وشكرهم وعرفانهم".

واستمع الفريق الركن علي محسن من أبنائه الطلاب إلى عدد من المواضيع المتعلقة بسير العملية التعليمية..مشددا على مضاعفة جهودهم للتحصيل العلمي كونه الركيزة الأساسية لبناء البلدان وبما يؤهلهم التأهيل الصحيح لخدمة اليمن واليمنيين.

وعبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لابنائه الطلاب ..مؤكدين حرصهم على التفوق والتميز في مسيرتهم الدراسية ومعبرين عن تقديرهم وامتنانهم للتسهيلات التي خصتها بهم القيادة السياسية في جمهورية السودان الشقيقة.

كما استمع نائب رئيس الجمهورية من قيادة الجالية اليمنية إلى أوضاع الجالية والتسهيلات التي يقدمها الأشقاء السودانيين لهم والتي تاتي مراعاة من الحكومة السودانية للظروف التي تعيشها بلادنا جراء انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص