الرئيس هادي يشيد بأدوار السودان المساندة للشرعية واليمن

أشاد الرئيس عبد ربه منصور هادي، بمواقف السودان المشرفة في إطار دول التحالف العربي لدعم الشرعية وجهودها الميدانية ودعمها لليمن في ظل الظروف الراهنة.

 

وأضاف خلال لقاءه أمس بمقر إقامته بمدينة الظهران، بالرئيس السوداني عمر البشير، أن مواقف السودان تجاه اليمن ستظل محل اعتزاز وتقدير شعبنا اليمني الدالة على وحدة الهدف والمصير المشترك، متمنيا للسودان التقدم والرخاء ومواصلة النجاحات التي يشهدها في ظل قيادته الحكيمة .

 

من جانبه عبر الرئيس السوداني عمر البشير عن سروره بهذا اللقاء مع أخيه الرئيس عبدربه منصور هادي للتشاور وتبادل الآراء والتأكيد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

 

وأكد على موقف بلاده الدائم والداعم لليمن وشرعيته الدستورية حتى تحقيق كامل أهدافه وتطلعاته في عودة الشرعية وأنها الانقلاب واستكمال تحقيق أهداف عاصفة الحزم لدول التحالف العربي .

 

كما تناول اللقاء عددا من القضايا والموضوعات الثنائية المتصلة بتعزيز أواصر العلاقات المتينة بين البلدين .

 

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ومن الجانب السوداني وزير الخارجية الدكتور ابراهيم غندور وزير الدولة ورئاسة الجمهورية حاتم حسن بخيت والسفير السوداني لدى الرياض عبدالباسط السنوسي .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص