أمنية مأرب تقر الخطة الامنية لشهر رمضان المبارك واخرى للانتشار الامني

اقرت اللجنة الامنية بمحافظة مأرب في اجتماعها الاستثنائي، اليوم الأربعاء، برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة الخطة الامنية لشهر رمضان المبارك وخطة للانتشار الامني .

 

كما اقر الاجتماع اعداد قوائم بأسماء المطلوبين امنيا على ذمة اعمال تخريب وتقطع والتعميم بأسمائهم في مختلف النقاط والمنافذ والاجهزة الامنية في المحافظات المحررة والتحالف العربي.

 

وجرى اقرار الانتشار المكثف لمنتسبي شرطة السير في جولات وشوارع مدينة مارب خلال شهر رمضان المبارك، من اجل منع الاختناقات المرورية في الطرقات والاسواق، الى جانب التنسيق بين الاجهزة الامنية والوحدات العسكرية، من اجل تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة، وتعزيز امن الطرقات بدوريات في الطرقات الهامة الرابطة بين المديريات والمحافظة لمحاصرة عناصر التخريب والتهريب.

 

وأشاد المحافظ العرادة بالجهود المبذولة من قبل الاجهزة الامنية والشرطية في المحافظة والتعاون الكبير من قبل الوحدات العسكرية واجهزة الاستخبارات في تعزيز الحالة الامنية وتحقيق العديد من الانجازات.

 

وشدد المحافظ العرادة على ان العمل الامني يجب ان يظل بوتيرة عالية بشكل مستمر، وتجاوز اية عقبات او عراقيل، وتحمل كل وحدة المسئولية في القطاع المسئولة عنه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص