اللجنة الأمنية بمأرب توضح ما حدث في نقطة أمنية من اشتباكات مع مسلحين

وقفت اللجنة الامنية بمحافظة مأرب في اجتماع لها اليوم برئاسة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود وحضور وكيل الوزارة لشئون الامن والشرطة الدكتور احمد الموساي، امام حادثة الاعتداء على احدى النقاط الخاصة بالحزام الامني جنوب عاصمة المحافظة، من قبل عصابة مسلحة تستقل خمس سيارات.

 

وبحسب بيان اللجنة الامنية، فقد باشرت العصابة اطلاق النار على افراد النقطة عند الساعة السابعة صباحا ما اسفر عن استشهاد خمسة من افراد الامن بينهم قائد النقطة واصابة سبعة اخرين.

 

واشار البيان الى ان افراد النقطة الامنية اضطروا للرد على النيران ما أسفر عن مصرع 12 مسلحا واصابة سبعة اخرين وتم القاء القبض على ثلاثة منهم.

 

ونوه البيان الى ان اللجنة الامنية شكلت لجنة للتحقيق في الاعتداء على النقطة الامنية وأبعاده، برئاسة وكيل الوزارة للشئون الامن والشرطة وعضوية الاجهزة الامنية والعسكرية ذات العلاقة، وشددت على رفع الجاهزية الامنية في كافة النقاط الامنية وتعزيز الحزام الامني والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه زعزعة الامن والاستقرار.

 

وترحمت اللجنة الامنية على ارواح الشهداء من منتسبي الامن ودعت للجرحى بالشفاء العاجل ، مشيدة بالموقف البطولي لعناصر النقطة الامنية وتعاملهم الحازم والصارم مع الاعتداء الاثم عليهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص