الكشف عن تفاصيل مقتل ضابط بالجيش الوطني لدى عودته إلى مسقط رأسه بلحج

عثرت قوات الأمن أمس الأربعاء، على جثة ضابط بقوات الجيش الوطني، بعد مقتله على يد مسلح في ضواحي الحبيلين بمحافظة لحجة، جنوب اليمن.

 

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الأمن، توصلت إلى هوية قاتل أركان حرب اللواء 84 التابع للجيش والمرابط في جبهة الحدود في صعدة، وذلك بعد 48 ساعة من مقتله.

 

وأشارت إلى أن الجريمة وقعت الثلاثاء، حيث تم العثور على جثته مرمية في أحد الشعاب القريبة من الطريق العام في منطقة الربوة بضواحي الحبيلين.

 

وبعد وصول البلاغ، تحرك فريق التحريات لمعاينة الجثة، وجمع المعلومات، واتضح على أن المجني عليه هو العقيد علي صالح علي أحمد، من منطقة الأزراق، بالضالع، وهو أركان حرب اللواء 84 بالحدود السعوديه.

 

وقال نائب مدير أمن ردفان، بكيل الوهيبي، أن التحريات توصلت إلى أن المجني عليه كان عائدا من موقع عمله لقضاء إجازه في مسقط رأسه وأنه وعند وصوله الى منطقه الحبيلين قام الجاني ويدعى "ن،ف،ي،ع" 34 عام بقتل الضحيه ورمي جثته بأحد الشعاب في ضواحي الحبيلين

 

وأضاف الوهيبي قائلا: "بعد توصلنا لمعرفه هويه الجاني نقوم حاليا بالتنسيق مع أمن المحافظة والحزام الأمني لأجل القبض على الجاني وتقديمه للعدالة ليلاقي جزاءه".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص