تدشين العام التدريبي بمعسكر قوات الامن الخاصة وتخرج دفع امنية وشرطية بمأرب

دشن بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الجديد لقوات الامن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفع جديدة من عدد من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة و الاستجداد والاسناد ومكافحة الارهاب بمحافظة مأرب.

وفي الحفل القى محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة،كلمة قال فيها ان مؤسستي الدفاع والامن تعتبر الضامن الاساسي لحفظ استقرار الوطن وامنة وتنميته الشاملة.

 

واشار محافظ مأرب الى ما مثله رجال الامن الافذاذ خلال السنوات الماضية من حصن منيع وجدار صلب تكسرت على اسواره كل المخططات الارهابية للمليشيا الانقلابية ومثيلاتها التي تتربص بالمجتمع الشر والخراب ودفع رجال امننا الابطال ثمن الاستقرار من دمائهم وارواحهم وعافيتهم..منوها الى ان ما تحقق من انجازات امنية خلال السنوات الماضية يعود فضله الى تعاون ابناء وسكان المحافظة مع رجال الامن.

 

واكد ان المواطن هو رجل الامن الاول.. معبرا عن شعوره بالفخر ازاء هذا المستوى العالي من التلاحم والوعي المجتمعي والحس الوطني الذ الذي اثمر الى جانب كفاءة ويقظة ومهارات الاجهزة الامنية.

 

وكان مدير عام شرطة المحافظة قد القى كلمة اشار فيها الى النجاحات الامنية التي حققها منتسبو الامن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الاجهزة الامنية والشرطية من اجل رفع مستوى كفاءة ادائها الامني والقيام بالمهام الموكلة اليها بكفاءة واقتدار..لافتا الى النجاحات في تخريج عددا من دفع قوات مكافحة الارهاب التابعة لقوات الامن الخاصة بالمحافظة والتي يتم تدريبها بالتعاون مع التحالف العربي والاصدقاء في الولايات المتحدة الامريكية.

 

وشهد الحفل تقديم عددا من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص