الرئيسية > منوعات > لهذا السبب هاجر "محمد الربع" من "يمن شباب" إلى "بلقيس"

لهذا السبب هاجر "محمد الربع" من "يمن شباب" إلى "بلقيس"

غادر الإعلامي الساخر محمد الربع قناة يمن شباب الفضائية بعد عدة سنوات قدم خلالها برنامجها الشهير "عاكس خط"، الذي نال شهرة جماهيرية واسعة، ومنح "الربع" أيضا شعبية كبيرة.

وقال مصدر خاص إن "الربع" أنهى تعاقده بشكل مفاجئ مع قناة "يمن شباب"، بعد أن تلقى عرضا مغريا من قناة "بلقيس" التابعة للقيادية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام "توكل عبدالسلام كرمان".

وبحسب المصدر، فإن "كرمان" عرضت على "محمد الربع" ضعف المبلغ الذي كان متفقا عليه مع قناة "يمن شباب" على أن يقدم في رمضان هذا العام، برنامجه على شاشة قناة "بلقيس" الفضائية.

وأشار المصدر، إلى أن "الربع" قرر الانتقال إلى "بلقيس" فور تلقيه العرض المالي المغري، إلى جانب أن "كرمان" تكفلت بالإنتاج والتجهيزات، أي أن قناة "بلقيس" ستنتج البرنامج المرتقب، باستديوهاتها، ومعداتها، بينما يقتصر دور الربع على إعداد المادة والفريق المنفذ لها فقط.

ولم يفصح المصدر المقرب من "الربع" عن طبيعة البرنامج المرتقب الذي ستبثه قناة "بلقيس" هذا العام، إلا أنه رجح أنه لن يختلف كثيرا عن سلسلة "عاكس خط".

ومن المتوقع أن ينتقل "الربع" للعمل في قناة "العربي" التابعة لقطر بعد رمضان القادم، حيث سيبدأ مشوارا جديدا، مستفيدا من الشهرة الكبيرة التي منحه إياه برنامج "عاكس خط".  

 أمريكا تتهم إيران بزعزعة الاستقرار في المنطقة ( كاريكاتير)
أمريكا تتهم إيران بزعزعة الاستقرار في المنطقة ( كاريكاتير)
شريط الأخبار