الرئيسية > محلية > اشتباكات عنيفة بين قبليين وعناصر من مليشيا الحزام الأمني في المحفد عقب رفض مواطن إنزال العلم الجمهوري

اشتباكات عنيفة بين قبليين وعناصر من مليشيا الحزام الأمني في المحفد عقب رفض مواطن إنزال العلم الجمهوري

دارت مواجهات مسلحة بين قبليين وعناصر من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين في مديرية المحفد جنوبي شرق محافظة أبين إثر نزاع بين الطرفين عقب رفع مواطن العلم الجمهوري فوق مركبتهم الخاصة.

وذكرت مصادر محلية أن عناصر نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني أطلقوا النار على سيارة مدنية تعود لأحد سكان مديرية المحفد بعدما رفض إنزال العلم الجمهوري من على سيارته نوع "شاص" دون وقوع جرح

وبحسب المصادر فإن الجنود طالبوا المواطن بإنزال العلم مقابل السماح له بالمرور لكن هذا الأخير رفض طلب الجنود وتجاوز بسيارته النقطة الأمنية قبل ان يطلق عدد من الجنود النار فوق السيارة دون أحداث أي أضرار في المركبة.

ووفق المصادر فإن أفراد النقطة أطلقوا النار باتجاه السيارة لغرض إيقاف سائقها لكن السائق لم يتوقف وواصل طريقه صوب بلدته الواقعة في ضواحي مديرية المحفد.

ولفتت المصادر إلى أن المواطن عاد برفقة عدد من المسلحين وأطلقوا النار على النقطة الأمنية ما أدى إلى تبادل لإطلاق النار قبل أن تتدخل عدد من القيادات القبلية لوقف الاشتباكات.