الرئيسية > محلية > للمرة الثامنة يتم تاجيل محاكمة الصحفي أحمد ماهر

للمرة الثامنة يتم تاجيل محاكمة الصحفي أحمد ماهر

أعادت المحكمة الجزائية في عدن تأجيل جلسة محاكمة الصحفي أحمد ماهر للمرة الثامنة على التوالي خلال شهر ونصف على خلفية رفض إدارة سجن بئر أحمد نقل السجناء إلى المحكمة قبل اعتماد الموازنة التشغيلية للمعتقل من قبل مصلحة السجون بوزارة الداخلية.

وقال مصدر مقرب من عائلة الصحفي أحمد ماهر ان المحكمة الجزائية أعلنت تأجيل جلسات المحاكمة لماهر وعدد من السجناء إلى يوم الأثنين القادم نتيجة عدم وصولهم في الوقت المحدد لعقد الجلسات صباح اليوم في تعثر جديد لجلسة محاكمة الصحفي أحمد ماهر المعتقل منذ مطلع أغسطس الماضي.

وأضاف المصدر إن المحكمة الجزائية أبدت استعدادها لعقد جلسات المحاكمة لكن المطالب الأخيرة التي رفعتها إدارة سجن بئر أحمد باعتماد موازنة تشغيلية مع غياب أي مساعي للتوسط ساهم في تعطيل إجراءات عقد جلسات المحاكمة للمرة الخامسة لذات السبب.

ويتبع سجن بئر أحمد قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد التي تتمركز في المعسكر الذي يحمل الاسم نفسه غربي مدينة عدن، لكن المطالب التي رفعتها إدارة سجن لم تتلقى أي تجاوب حتى الآن فيما افاد مصدر مطلع برفض مصلحة السجون اعتماد الموازنة كون إدارة سجن بئر أحمد لا تخضع لوزارة الداخلية.

 

 أمريكا تتهم إيران بزعزعة الاستقرار في المنطقة ( كاريكاتير)
أمريكا تتهم إيران بزعزعة الاستقرار في المنطقة ( كاريكاتير)
شريط الأخبار