بالصور.. هؤلاء هم انتحاريو داعش مهاجمو مباحث عدن

نشرت حسابات تابعة لما يسمى بولاية عدن أبين التابعة لتنظيم داعش مساء الثلاثاء، صورا قالت إنها لمنفذي الهجوم الإرهابي على إدارة البحث الجنائي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

ووزع التنظيم الإرهابي، في حساب تابع له صورا لأربعة شبان، التقطت في أماكن مجهولة، مذيلة بكنيات لا تكشف عن هوياتهم الحقيقية.

ونشر أسماء من وصفهم بالـ "انغماسيين" كما يلي: أبو البراء الشبواني، أبو أسيد الأبي، أبو عثمان الحضرمي، أبو المقداد التعزي.

ابو عثمان الحضرمي

ابو البراء الشبواني

واكتفى التنظيم الإرهابي بذكر هؤلاء الأربعة، الذين يعتقد أنهم الانتحاريون الذين فجروا أنفسهم، وأحدهم كان يقود سيارة مفخخة وهو "أبو عثمان الحضرمي"، ولم يفصح عن بقية المشاركين في العملية كما جرت العادة.

ابو المقداد التعزي

ابو اسيد الابي

وكان بيان لوزارة الداخلية اليمنية أعلن الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مبنى إدارة البحث الجنائي في عدن، إلى 46 قتيلاً و47 جريحاً.

ونقل البيان عن مصدر مسؤول (لم يسمه) أن "من بين مسلحي تنظيم داعش الذين اقتحموا مبنى البحث الجنائي، 4 يرتدون أحزمة ناسفة فجروا أنفسهم أثناء قيام القوات الأمنية بعملية تطهير المبنى".

وهاجم إرهابيون الأحد بسيارة مفخخة مبنى البحث الجنائي في عدن، أعقبه تسلل مسلحين يرتدون أحزمة ناسفة وملابس عسكرية إلى داخل المبنى.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص