السلطة المحلية تناقش توزيع مساعدات الاغاثة في مدينة تعز

عقدت السلطة المحلية اجتماع اليوم بممثلي منظمة مرسي كور والصليب الاحمر لمناقشة خطة توزيع المساعدات الغذائية المقدمة لمدينة تعز.

واطلع وكيل المحافظة عارف جامل على خطة التوزيع لمديريات المدينة والمناطق التي يتم تقديم المساعدات لها لضمان التوزيع العادل بين مديريات المدينة ومعالجة الاشكالات الناجمة عن سوء التوزيع وقلة المساعدات المقدمة للمواطنين. 

وفي الاجتماع تم مناقشة خطة التوزيع لمنظمة مرسي كور التي تستهدف اكثر من منطقة في مديريات المظفر والقاهرة وبصورة شهرية ولمدة 6 اشهر حيث اشارت المنظمة الى انه سيبدأ توزيع تلك المساعدات الغذائية نهاية نوفمبر الحالي حسب خطة المنظمة .

كما تم مناقشة خطة توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من الصليب الاحمر وتوزيعها في مديريات المدينة بعد الاتفاق بعدم تكرار التوزيع في مناطق تم مسحها من قبل مرسي كور ولضمان تغطية اكثر المناطق احتياجا بحسب خطة التوزيع والمسح الميداني ومدى امكانية الصليب زيادة مساعداته لتغطية عدد من المناطق المحتاجة .

وأوضح رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي ان تلك المساعدات المقدمة من مرسي كور والصليب الاحمر ضئيلة جدا مقارنة بكثافة السكان في مديريات المدينة ، داعيا المنظمتين لإعادة خطة التوزيع بشكل عادل وعدم تكرار استهداف مناطق تم استهدافها مسبقا من قبل منظمات ومؤسسات خيرية والتنسيق مع اللجنة الفرعية للإغاثة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص